Tuesday 16 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 13 حلوى القرنبيط والبصل!
يعد الطحين والسكر والبيض والزبدة من المواد الأساسية المستخدمة في صناعة الحلويات، إلا أن استخدام هذه المواد أصبح تقليدياً بالنسبة لصانع الحلويات الألماني المشهور كريستيان هومبس، ما دفعه للبحث عن مكونات جديدة وغير معتادة لصنع حلوياته. فهو يستخدم الخضر في إعداد الحلوى. ويهدف من ابتكاراته المميزة إلى الخروج عن المألوف والتخلص من المأكولات التقليدية الراسخة في الأذهان. ويرى أن الخيار ليس لصنع السلطة فحسب، بل يمكن استخدامه في صنع حلوياته أيضاً، كما يستخدم البقدونس المعصور في صنع القشدة.
 
ومن بين ابتكاراته المميزة طبق حلوى مصنوع من القرنبيط، إذ يقوم بسلقه وهرسه ومن ثم يضيف إليه قليلاً من جوزة الطيب وشوكولاتة بيضاء، ويتم تقديم هذا الطبق مع كريم من القرنبيط المحمص والخبز المطحون وفشار الشعير والحنطة السوداء إضافة إلى القرنبيط المجفف بشكل كراميل. ويعود سبب اختياره للقرنبيط في صنع حلوياته إلى مذاقه الحلو.
 
أما التحدي الأكبر فكان نجاحه في استخدام البصل في صناعة الحلويات، إذ تمكن من تحويله إلى عسل معتدل المذاق يمكن استخدامه في صناعة بعض أطباق الحلوى.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 9 / 28 بلدية باريس تمنع السيارات على ضفاف نهر السين
2024 / 6 / 6 الألواح الشمسية العائمة يمكنها توفير الكهرباء لدول عديدة
2015 / 1 / 30 تغير المناخ يقلق البريطانيين
2023 / 5 / 30 مفاوضات حساسة في باريس حول معاهدة دولية لمكافحة التلوُّث البلاستيكي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.