Monday 03 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 11 / 26 ثلاثة ملايين دولار لنمور نيبال
تبرع الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو، بثلاثة ملايين دولار للمساعدة في الحفاظ على النمور في نيبال. ومنح تبرعه للصندوق العالمي للحياة البرية من خلال مؤسسته الخيرية الخاصة. وقال نجم هوليوود إنه يأمل أن يساعد هذا المبلغ على تجاوز هدف نيبال بمضاعفة عدد النمور فيها.
 
وتصنف النمور النيبالية على أنها من الحيوانات المهددة بالانقراض، إذ أنها، كغيرها من أنواع النمور الأخرى، مهددة بسبب تدمير المواطن التي تعيش فيها وتزايد عمليات الصيد غير القانوني.
 
لذلك سيساعد تبرع دي كابريو في نشر دوريات لمكافحة الصيد غير القانوني، بالإضافة إلى حماية المناطق التي تتكاثر فيها النمور. وحتى الآن، ساعدت مؤسسة دي كابريو على زيادة عدد النمور في متنزه تيراي بارديا الوطني في نيبال لترتفع من 18 إلى 50 نمراً.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 23 نجيب صعب يحصل على جائزة "الخريج المميز" من الجامعة الأميركية في بيروت
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.