Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 30 توريه ينضم إلى حملة ضد قتل الفيلة
انضم لاعب وسط منتخب ساحل العاج لكرة القدم يحيى توريه، أفضل لاعب أفريقي عام 2012، إلى حملة ضد قتل الفيلة، معتبراً أن وجود هذا الحيوان بات مهدداً. وقال توريه لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، اليوم، في العاصمة الكينية نيروبي: "يهدد التعدي وجود الفيل الأفريقي، وإذا لم نتحرك سيزول هذا الرمز في المستقبل". وأضاف توريه الذي اختير سفيراً لبرنامج الأمم المتحدة: "لقب منتخب ساحل العاج هو الفيلة، تكريماً لهذا المخلوق الرائع، القوي والرشيق. في بلدي لم يبق سوى 800 منها فقط". وتابع أنه يريد المساعدة في مكافحة الإتجار غير القانوني بالعاج، الذي تقتل بسببه آلاف الفيلة كل عام.
 
وازداد الصيد غير المشروع كثيراً في أفريقيا في السنوات الأخيرة، وتضاعفت تجارة العاج ثلاث مرات منذ 1998، بحسب برنامج الأمم المتحدة للبيئة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 19 علماء أميركيون: أنشطة النفط والغاز تسبب 90% من زلازل تكساس
2014 / 2 / 6 البرلمان البريطاني يستعين بقطط للتخلص من فئران
2015 / 4 / 24 علماء الهند يبتكرون شمساً اصطناعية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.