Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 2 بريطاني يصنع طعامه من حيوانات نافقة
يهوى البريطاني آرثر بويت تحضير أطباق من حيوانات نفقت على الطرق، مثل يخنة مصنوعة من لحم الغرير (نوع من القوارض) يرش عليه الطحين والأعشاب ويترك في الفرن خمس ساعات. ويجد هذا الباحث المتقاعد البالغ من العمر 74 سنة متعة في جمع الكلاب والقطط والجرذان عن الأرصفة وإحضارها إلى منزله الواقع في كورنوول جنوب غرب إنكلترا ونزع جلدها وأحشائها وطبخها.
ويستمتع بويت المهووس بالطبيعة، الذي يزيِّن منزله بجماجم حيوانات وحيوانات محنطة، بتناول هذه الأطباق الفريدة من نوعها منذ الستينات، ويشجع الجميع على تجربتها.
ويعترف بأن طبقه المفضل هو الكلاب، مشيراً إلى أنه يحاول دائماً العثور على أصحابها قبل طبخها وتناولها. ومع أن الكلاب هي المفضلة لديه، يمكن العثور في ثلاجته أيضاً على صقور وسحليات، ما يدل على تنوع أذواقه. بالإضافة إلى ذلك، لا يمانع آرثر بويت في تناول اللحم الفاسد، مؤكداً أنه طبخ مرة حيوانات غرير كانت قد نفقت قبل أسبوعين. لكنه يضيف أن الشرط الوحيد في هذه الحالة هو نزع اليرقات والطفيليات الأخرى قبل الطهو.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 1 قارّة في قعر المحيط الهندي
2016 / 8 / 5 فيضانات السودان تقتل العشرات وتدمر آلاف لمنازل
2013 / 11 / 27 المؤتمر الأول حول إدارة الطاقة في البحرين
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.