Monday 15 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2023 / 12 / 27 أبوظبي تتعاون مع سيمنز للطاقة لإزالة الكربون في القطاع الصناعي
(سكاي نيوز عربية) - أبرم مكتب تنمية الصناعة في دائرة التنمية الاقتصادية–أبوظبي اتفاقية مع شركة "سيمنس للطاقة"، لتعزيز إزالة الكربون في القطاع الصناعي في أبوظبي، ضمن الجهود الرامية إلى تحقيق أهداف الاستدامة.
 
وبحسب الاتفاقية تتعاون شركة "سيمنز للطاقة" مع مكتب تنمية الصناعة، للاستفادة من القدرات التصنيعية محلياً، وتوفير الحلول التقنية اللازمة لتطوير تقنيات إزالة الكربون ونشرها في القطاع الصناعي في أبوظبي، وتسهم في دعم جهود البحث والتطوير في التكنولوجيا المبتكرة، ومنها حلول التحوُّل الكهربائي، وتقنية الشبكات الرئيسية للطاقة، وتخزين الطاقة، وتزوِّد القطاع الصناعي في أبوظبي بالخبرة اللازمة لتصنيع حلول إزالة الكربون محلياً، وتنظِّم سلسلة من ورش العمل لتقديم المعرفة والخبرة في مجال تقنيات إزالة الكربون للشركات الصناعية العاملة في أبوظبي.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 29 سيارة بلا سائق تصنعها غوغل
2016 / 9 / 8 إضاءة واستخراج مياه بالطاقة الشمسية لبدو الصحراء المصرية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.