Wednesday 17 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 16 من كارثة الى معلم سياحي
تحولت جزيرة غيغلو قرب السواحل الايطالية الى واحدة من أهم الجزر السياحية لهذه السنة. أما السبب، فهو مأساة السفينة السياحية كوستا كونكورديا التي غرقت قبالة سواحل الجزيرة بعد أن طرأ عليها عطل أدى الى غرق نصفها في البحر مع بقاء النصف الآخر عائماً فوق المياه. وبالرغم من أن الحادثة أدت الى وفاة 32 شخصاً واصابة 150 آخرين، إلا أن الموقع بات مقصداً للسياح حول العالم لإمضاء وقت أمام السفينة نصف العائمة التي تنير الجزيرة في المساء.
 
يذكر أن الحادثة لم تكن الأولى التي تواجه هذه السفينة، فقد تعرضت في 13 كانون الثاني (يناير) 2012 لاصطدام بكتلة صخرية كبيرة أثناء رحلة سياحية، وجرى اصلاحها لتغرق الآن في أول رحلة لها بعد ترميمها واصلاحها.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 9 / 20 الصين تستثمر 2,5 بليون دولار لإنتاج الطاقة في الأردن
2016 / 9 / 20 فرنسا تودع الأطباق البلاستيكية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.