Monday 29 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2023 / 6 / 30 أسترازينيكا ستنفق 400 مليون دولار لخفض الانبعاثات
في إطار استراتيجيتها لخفض انبعاثات الكربون بما يتماشى مع اتفاق باريس للمناخ، ستستثمر شركة أسترازينيكا البريطانية لصناعة الأدوية 400 مليون دولار، في زراعة أكثر من 200 مليون شجرة بحلول عام 2030.
 
وهذا التعهد، يعني استثمار نحو 60 مليون دولار سنوياً، بالنسبة لواحدة من أكبر الشركات البريطانية المدرجة في البورصة من حيث القيمة السوقية، التي تبلغ 230 بليون دولار تقريباً.
 
وحققت أسترازينيكا إيرادات بلغت نحو 44 بليون دولار في عام 2022.
 
ولا يزال التعهد الجديد في مجال الاستدامة أكبر بكثير من التعهدات السابقة، فقد أعلنت الشركة في عام 2020 أنها ستزرع وترعى أكثر من 50 مليون شجرة بحلول نهاية عام 2025.
 
وأعلنت الشركة في وقت سابق من الشهر الجاري، أنها ستتحوّل إلى الغاز الحيوي الناتج عن روث الأبقار ومخلّفات الطعام في الولايات المتحدة، لخفض انبعاثاتها من الكربون هناك.
 
ووجد باحثون أن الكثير من شركات صناعة الأدوية والتكنولوجيا الحيوية العالمية، لم تحدد أهدافاً بعد لخفض انبعاثات الكربون بما يتماشى مع اتفاق باريس للمناخ. (عن "سكاي نيوز عربية")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 1 / 14 هبة أوروبية لإدارة النفايات الصلبة في لبنان
2022 / 4 / 28 السعودية توقع اتفاقية مع «لوسِد» لشراء 10 آلاف مركبة كهربائية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.