Thursday 28 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 2 مشروع أردني للتوعية البيئية
وُقِّع في وزارة البيئة الأردنية اتفاق لتنفيذ مشروع للتوعية البيئية بكلفة ثلاثة ملايين يورو من خلال خمس جمعيات محلية وبتمويل من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.
 
وأكد وزير البيئة الأردني طاهر الشخشير أهمية التعاون مع الجهات الدولية المانحة ومؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ برامج حماية البيئة من خلال نشر التوعية وتعزيزها.
 
وأشار إلى أن الوزارة تعكف حالياً على إعداد البرنامج الوطني للتوعية البيئية، بمشاركة الوزارات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، بالتركيز على طلبة المدارس وإنشاء الأندية البيئية المدرسية في المحافظات والتوسع في إدخال المفاهيم البيئية في المناهج المدرسية والمقررات البيئية في الجامعات الأردنية.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 8 "البحر... المحطة الأخيرة": معرض النفايات البلاستيكية في عمّان
2016 / 5 / 5 رياضي أميركي يبني مدينة بيئيّة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.