Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 28 توزيع 80 ألف شتلة في المنطقة الغربية في أبوظبي
وزعت بلدية المنطقة الغربية ما يزيد على 80 ألف شتلة على قطاعات خدمات المواطنين في مدن المنطقة الغربية في إطار مبادرة "نباتات بيئتي رمز هويتي" لإكثار النباتات البرية للاستفادة منها في أعمال التجميل الطبيعي.
 
وأوضح مصبح مبارك المرر مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالانابة أن المبادرة تهدف إلى تطوير مشتل زايد للنباتات البرية في مدينة ليوا ليكون أحد المصادر الرئيسية لشتول النباتات البرية في إمارة أبوظبي وقادراً على سد حاجة مواطني المنطقة الغربية بصفة خاصة ومواطني دولة الإمارات بصفة عامة من هذه الشتول.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 22 حصة الأردني من المياه أقل من 100 متر مكعب سنوياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.