Friday 17 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 12 / 31 جزائريون يتصدون لصيادي الغزلان الأثرياء في الصحراء
أوردت قناة الوطن الجزائرية على موقعها الإلكتروني في 29/12/2014 أن شباباً من ولاية واد سوف قرروا القيام بعملية في عرض الصحراء لإنقاذ الغزلان من "مخالب" صيادين أثرياء، معظمهم من بلدان عربية، يكثفون زيارتهم في هذا الوقت من السنة لممارسة صيد حيوانات مهددة بالانقراض، خصوصاً الغزلان، "في ظل تواطؤ السلطات وتوفير الحماية الأمنية لهم".
 
وجاءت حملة الحفاظ على حيوانات المنطقة، بحسب الموقع، بعدما تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي صوراً فظيعة لمجازر ارتكبها هؤلاء الصيادون الذين يقصدون الصحراء الجزائرية، خاصة في عطلة رأس السنة، لصيد حيوانات وطيور مهددة بالانقراض. وكثيراً ما يصطادون أعداداً هائلة من الغزلان، فقط من أجل أكل كبدها، ورمي جثثها بعد ذلك في الصحراء.
 
وأفيد أن أبناء واد سوف يقومون بتهريب الغزلان كي لا يتم اصطيادها وقتلها، علماً أن هذه التجاوزات مخالفة للقانون الجزائري الذي يحمي 73 نوعاً من الحيوانات المهددة بالانقراض.
 

الخبر والصورة على قناة الوطن الجزائرية

http://www.elwatanmedia.com/ar/?p=6952

 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 6 تلوث الهواء قد يسبب أنواعاً من السرطان
2013 / 9 / 9 إبحار حول العالم باليخوت
2014 / 12 / 11 مجلة "تايم" تمنح فرق مكافحة إيبولا لقب شخصية العام 2014
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.