Saturday 03 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 5 / 23 المملكة المتحدة تستثمر 60 مليون جنيه إسترليني لتطوير الطاقة الهيدروجينية
ذكرت صحيفة "اكسبريس" البريطانية، أن المملكة المتحدة تستثمر 60 مليون جنيه إسترليني لتطوير الطاقة الهيدروجينية.
والتزمت المملكة المتحدة بمعالجة أزمة الطاقة باستثمار 60 مليون جنيه إسترليني بهدف تسريع تطوير الطاقة الهيدروجينية الخضراء.
وأشارت الصحيفة إلى أنه في الوقت الذي تتطلع فيه البلدان إلى إنهاء اعتمادها على الوقود الأحفوري، وخاصة تلك المستوردة من روسيا، يُرجح أن يكون الهيدروجين ثاني أكبر حل منخفض للكربون. وفي حين أن الهيدروجين يمكن أن يحل محل الغاز الطبيعي بشكل فعال في العديد من الاستخدامات، فإن العملية كما هي الآن ليست فعالة ومكلفة، ما يجعل من الصعب توسيع نطاق الانتاج الضخم.
 

وتقوم الحكومة البريطانية بدورها في تسريع هذا السباق لتسخير الطاقة، بمساعدة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني ستدعم الابتكار في إمدادات الهيدروجين، ما يجعل الوقود الجديد أكثر قابلية للتطبيق.
 

وتتطلع بريطانيا للوصول إلى الريادة العالمية في هذه الصناعة الناشئة، وتعزيز النمو طويل الأجل والمساعدة في إنتاج طاقة محلية أكثر نظافة وبأسعار معقولة.
 

ومنحت الحكومة البريطانية بالفعل تمويلاً لـ 28 مشروعاً في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بما في ذلك اسكتلندا وويلز وشمال إنجلترا، والتي يعتقدون أنها ستسرع صناعة من المتوقع أن تخلق حوالي 12000 فرصة عمل. (عن "أ ش أ")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 1 / 23 نظام بالأقمار الاصطناعية لمكافحة الصيد غير القانوني
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.