Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 5 التلوث في الصين يبعد السيّاح
تراجع عدد السياح الذين يزورون بيجينغ بأكثر من 14 في المئة في النصف الأول من هذه السنة، مقارنة بعددهم عام 2012، مع تحميل التلوث مسؤولية في هذا الأمر. وهي المرة الأولى التي تسجل فيها العاصمة الصينية تراجعاً في عدد السياح منذ العام 2008. ونقل عن مدير هيئة تطوير السياحة لو يونغ قوله إن "تلوث الجو المنتظم" ساهم في تراجع عدد الزوار، فضلاً عن وضع اقتصادي عالمي ضعيف. وأتى التراجع على رغم اعتماد سياسة جديدة في كانون الثاني (يناير) الماضي تسمح لمواطني 45 دولة بالتوقف في بيجينغ لمدة 72 ساعة من دون الحصول على تأشيرة دخول.
وتسجل العاصمة الصينية بانتظام تلوثاً كبيراً مع ارتفاع مستويات الجزيئات في الجو إلى 40 مرة أكثر من المستوى المحدد من قبل منظمة الصحة العالمية. وعلى سبيل المثال، غطت سحابة سميكة من الغبار والضباب المدينة في كانون الثاني (يناير) الماضي.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 6 / 17 خرائط Google تساعدك في العثور على الهواء النقي
2014 / 7 / 18 برجان صينيان ينقيان الهواء
2016 / 2 / 16 هيئة البيئة وأدنوك تتعاونان في مراقبة جودة هواء أبوظبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.