Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 4 / 8 «غوغل مابس» يبدأ فى عرض طرق خدمة أقل ضرراً للبيئة
أعلنت غوغل، عملاق محركات البحث في العالم، البدء في عرض طرق خدمة الملاحة المجانية "غوغل مابس" على الخرائط الخاصة بها والتي تكون أقل ضرراً بالبيئة.
 
وأوضحت الشركة أنها ستقدم تحسينات أخرى، حيث تتضمن خرائط Google ذكاءً إصطناعياً، بما في ذلك اكتشاف طرق أكثر كفاءة في استهلاك الوقود للتنقل.
 
وقالت الشركة إن خرائط Googleستعمل افتراضياً على المسار ذي البصمة الكربونية الأقل عندما يكون الوقت المقدّر للوصول متقارب، مضيفة: "في الحالات التي قد يؤدي فيها المسار الصديق للبيئة إلى زيادة الوقت المقدّر للوصول بشكل كبير، سنسمح للمستخدم مقارنة تأثير ثاني أوكسيد الكربون النسبي بين المسارات المختلفة حتى يتمكن من الاختيار."
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 9 / 4 مدينة "أبنوب" في أسيوط تطفو على بركان من التلوث
2015 / 2 / 26 فوهات إلى جوف الأرض في سيبيريا
2016 / 2 / 24 المنتدى البرلماني الدولي في الرباط: المساواة ومحو الفقر لمكافحة التطرف وتحقيق الاستدامة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.