Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 7 "رجل القمامة" يجوب شوارع نيويورك: استيقظوا أيها الأميركيون
يجوب الشاب روب غرينفيلد منذ أسبوعين شوارع نيويورك محملاً بأكياس القمامة، آملاً في تسليط الضوء على الكميات الكبيرة من النفايات التي ينتجها الأميركيون، وداعياً بلاده إلى "الاستيقاظ ورؤية مشكلة النفايات".
 
لا ينتج هذا الناشط البيئي في الأيام العادية إلا كميات قليلة جداً من النفايات. لكنه قرر اعتماد نمط استهلاكي مشابه لعامة الأميركيين على مدى شهر كامل، عبر انتاج نحو كيلوغرامين من النفايات يومياً. وللمرة الأولى منذ خمس سنوات تناول فطائر البيتزا والبرغر والبطاطا المقلية والمشروبات الغازية، وقام بتجميع العلب والأكواب والعبوات الناجمة عن هذا الاستهلاك في عشرات الأكياس البلاستيكية التي يحملها في تنقلاته.
 
وقال هذا الشاب الأميركي الذي يتنقل بزيه الغريب على مدى سبع ساعات يومياً: "أنا الآن منغمس في الطريقة الأميركية لانتاج النفايات"، مضيفاً: "الأميركيون متحمسون لتدوير النفايات وشراء منتجات صديقة للبيئة، لكن قلة تهتم بتقليل الاستهلاك".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 11 / 4 ألمانيا تطلق أول قطار هيدروجيني في العالم
2022 / 3 / 21 وكالة الطاقة تدعو دول العالم إلى خفض استهلاك النفط
2021 / 10 / 5 متحف من الأكياس والزجاجات البلاستيكية يسلط الضوء على أزمة المحيطات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.