Thursday 02 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 9 / 19 جمع 13 بليون دولار لمكافحة الايدز والسل والملاريا
تمكن الصندوق العالمي لمكافحة الآيدز والسل والملاريا من جمع 13 بليون دولار لتمويل معالجة هذه الأمراض بغية القضاء عليها في العالم بحلول سنة 2030.
 
وقال رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في ختام المؤتمر الخامس لتجديد تمويل الصندوق العالمي للفترة 2017-2019: «سنخلّص العالم من الآيدز والسل والملاريا وسننتهي منها إلى غير رجعة» بفضل تمويل الحكومات والشركاء في القطاع الخاص والمجتمع المدني.
 
وأكد البليونير الأميركي بيل غيتس أنه بجمع هذا المبلغ الذي حدده الصندوق العالمي قبل بدء المؤتمر «ستكون لدينا الموارد الضرورية لتحقيق أهدافنا». وأعلن مؤسس مجموعة «مايكروسوفت» الذي سبق لمؤسسته أن تبرعت بـ 1.6 بليون دولار للصندوق منذ انشائه عام 2002، عن دفع 600 مليون دولار في السنوات الثلاث المقبلة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 4 / 21 الإمارات ترى في العمل المناخي فرصة للنمو الاقتصادي
2021 / 7 / 6 دراسة: معدة الأبقار تحتوي على إنزيمات خارقة تحلل البلاستيك الملوث للبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.