Sunday 28 Nov 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 8 / 25 مصادرة 15 تمساحاً في سوق كرداسة قرب القاهرة
ضبط مفتشو وزارة البيئة في مصر 15 تمساحاً نيلياً حياً وثلاثة ثعالب حمراء محنطة وبومة مقرَّنة، في سوق غير شرعية للطيور والحيوانات البرية في قرية كرداسة القريبة من القاهرة. وتم تسليم المضبوطات إلى حديقه الحيوان في الجيزة.
 
وأشارت الوزارة في بيان إلى أن تلك التماسيح الصغيرة تحتاج إلى عناية لمدة معينة، لأن اطلاقها في الطبيعة يعرضها للافتراس من الورل النيلي. وأضافت أن حملة التفتيش استهدفت أسواق تجارة الحيوانات والطيور البرية في نطاق محافظة الجيزة كإحدى الحلقات الهامة في سلسلة التجارة غير الشرعية بالحيوانات البرية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 1 / 19 قنوات الهند محطات شمسية
2015 / 4 / 15 حموضة المحيطات قد تكون مسؤولة عن الانقراض الكبير
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.