Tuesday 16 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 11 نحو تعاون سعودي ألماني في الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة
زار وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي خالد الفالح ألمانيا لتوضيح سياسة بلاده المناخية والبترولية، والاستفادة من التجربة الألمانية في مجال الطاقة المتجددة.
 
والتقى قيادات اقتصادية عرض معها "رؤية السعودية 2030" لاستقطاب مزيد من الاستثمارات الأجنبية ونقل التقنيات وتوطينها ضمن برنامج التحول الوطني. وأكد له وزير الخارجية الألماني والتر ستينماير ووزير الاقتصاد والطاقة الألماني سيغمار غابريل حرص بلادهما على أن تكون حليفاً استراتيجياً وتجارياً لدعم هذه الرؤية، من خلال استثمارات الشركات الألمانية في قطاعي الصناعة والطاقة وتدريب وتطوير الكوادر السعودية. وأبدى غابريل استعداد وزارته لتعريف المؤسسات المعنية في السعودية بالتجربة الألمانية الرائدة في توليد الطاقة المتجددة والصناعات التحويلية والتطوير المؤسسي وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة والكفاءة المالية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 6 / 4 "فاو": 15 بلداً في المنطقة العربية حقّقت هدف تقليص الجوع
2022 / 5 / 18 ألمانيا تدعو مواطنيها لترشيد استهلاك الطاقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.