Wednesday 05 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 6 رحلات فاخرة بالقطارات في جبال روكي الكندية: دناتا وكيل رحلات "روكي ماونتينير"
تم اعتماد "دناتا" كوكيل مبيعات عامّ في المنطقة لأحد أبرز خطوط القطارات السياحية الفاخرة في أميركا الشمالية. وبموجب هذه الاتفاقية، ستتيح "دناتا" للمسافرين من الإمارات ودول الخليج فرصة التمتع برحلات القطارات الفريدة التي اشتهرت بها شركة "روكي ماونتينير" الحائزة على جوائز دولية رفيعة، والتي صنفت رحلاتها ضمن أعظم الرحلات في العالم من قبل "ناشونال جيوغرافيك".
 
وتشمل عروض "روكي ماونتينير" مختلف جوانب الرحلة، بما فيها السفر على متن القطار، والإقامة في فنادق خمس نجوم، وتناول أشهى الوجبات. وهي توفر أكثر من 45 عرضاً للعطلات الشاملة على المنطقة الساحلية في غرب قارة أميركا الشمالية، من خلال خمسة خطوط مختلفة، تمر عبر مناطق تمتاز بغناها بالمعالم التاريخية وجمال الطبيعة الأخاذ، بما فيها مقاطعتا بريتش كولومبيا وألبرتا في كندا، وسياتل في الولايات المتحدة.
 
ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، بات في إمكان المسافرين من الإمارات وعُمان وقطر والكويت والسعودية والبحرين حجز رحلات "روكي ماونتينير" من خلال وكيل سفرهم المحلي، أو عبر أي من مكاتب دناتا أو مركز اتصال دناتا.
 
واحتفالاً بتدشين رحلاتها الجديدة من سياتل، ستوفر "روكي ماونتينير" للمسافرين من منطقة الخليج رصيداً مجانياً قدره 250 دولاراً للشخص الواحد، لشراء تذكرة طائرة من آخر محطة يصلها القطار، وهي مدينة كالغاري في مقاطعة ألبرتا، للعودة إلى سياتل. ويسري هذا العرض على الحجوزات الجديدة فقط حتى 30 نيسان (أبريل) 2013.
 
لمعلومات عن رحلات "روكي ماونتينير" وطريقة الحجز عبر دناتا: nonairgsa@dnata.com
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 10 / 12 «غوغل» تنوي منع منكري التغيُّر المناخي من الاستفادة من الإعلانات
2016 / 6 / 17 GE تركب أول توربينة رياح في السعودية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.