Tuesday 16 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 28 حاويات نفايات "واي فاي" شمسية في الشارقة
وضعت شركة "بيئة" 10 حاويات لفرز النفايات توفر خدمة الإنترنت "واي فاي" بالطاقة الشمسية، في سوق الشناصية في مدينة الشارقة. وذلك ضمن المرحلة الأولى من خطة تشمل تزويد مئات الحاويات بخدمة "واي فاي" ليتم وضعها في أرجاء المدينة.
 
وقال الرئيس التنفيذي للشركة خالد الحريمل إن الشارقة باتت ثالث مدينة في العالم، بعد لندن ونيويورك، توظف هذا النوع من التكنولوجيا المتقدمة في مجال حاويات الفرز والتدوير.
 
الحاويات "الذكية" مزودة بأجهزة استشعار لرصد وقياس مستوى المواد في داخلها، وإرسال إشارات إلى مركز التحكم في الشركة عند الحاجة إلى تفريغها. وتعمل الألواح الشمسية على إمداد الطاقة إلى آلة ضغط داخلية، تكبس المواد لتقليص حجمها وزيادة سعة الحاويات من النفايات إلى خمسة أضعاف قبل الحاجة إلى تفريغها.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 11 / 13 مدينة فرنسية للمشاة تستقبل سكانها في 2017
2021 / 8 / 16 تموز (يوليو) كان الشهر الأكثر حراً المسجَّل في التاريخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.