Friday 28 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 12 سائقو قطارات بالتنانير احتجاجاً
ارتدى سائقو قطارات في ضاحية استوكهولم التنورة بدلا من السروال احتجاجاً على منعهم من ارتداء السراويل القصيرة، مع تسجيل درجات حرارة مرتفعة جداً خلال الأسبوع الماضي في العاصمة السويدية، على ما أفادت شركة السكك الحديد "أريفا".
وقال الناطق باسم الشركة توماس هيدينيوس: "سياستنا تقوم على ارتداء ملابس مناسبة عندما يمثل الشخص شركة أريفا، وهذا يعني ارتداء السروال للرجال والتنورة للنساء، اما السروال القصير فمستبعد كلياً". وأضاف: "لكن إن فضل رجل ارتداء لباس امرأة فلا مشكلة".
إلا ان "أريفا" وافقت على إعادة النظر بنظامها حول ملابس الموظفين والعمال. وقال هيدينيوس: "ينبغي دائماً الاستماع إلى آراء الموظفين. وينبغي أن يكون لباس العمل مريحاً".
تجدر الاشارة الى ان السويد تحرص على المساواة بين الرجل والمرأة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 10 محطات شحن للسيارات الكهربائية في دبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.