Wednesday 07 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 15 تغريم "أمازون" لنقلها مواد خطرة جواً
تواجه شركة "أمازون" لتجارة التجزئة عبر الإنترنت غرامة في الولايات المتحدة بقيمة 350 ألف دولار، بتهمة شحن مواد كيميائية خطرة تسببت في إصابة عمال تسليم البضائع.
 
اقترحت هيئة الطيران الفيدرالية الأميركية فرض الغرامة، متهمة الشركة بانتهاك قواعد السلامة الجوية. فقد أرسلت "أمازون" طرداً يحتوي على غالون من مادة كاوية لتنظيف الأنابيب، من كنتاكي إلى كولورادو، عبر شركة UPS لخدمة الطرود عام 2014. وتسربت المادة الكاوية من صندوق كرتوني أثناء النقل. وأكد تسعة موظفين تعاملوا معه شعورهم بحروق وتلقوا علاجاً بغسيل كيميائي.
 
اتُهمت "أمازون" بالفشل في تأمين الطرد، وعدم وضع العلامة الصحيحة عليه أو إرفاقه بوثائق تكشف محتواه، وعدم تدريب موظفي الشركة الذي تعاملوا معه. وجاء في بيان هيئة الطيران: "لدى أمازون تاريخ من انتهاك لوائح نقل المواد الخطرة. وتواصل الهيئة التحقيق في مدى امتثالها لهذه اللوائح التي تنطبق على النقل الجوي".
 
وعلقت شركة "أمازون بأنها ستعمل مع الهيئة لتحسين عملياتها.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 12 / 1 مجموعات عمل إقليمية تساهم في بناء قدرات البلدان على قياس هدر الأغذية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.