Thursday 28 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 9 إضرابات عمّالية تغرِق فرنسا بالنفايات
بدأت موجة من الاحتجاجات على إصلاح قانون العمل الفرنسي تؤثر جدياً على جمع النفايات المنزلية، خصوصاً في العاصمة باريس، مع استمرار عرقلة عمل منشآت كبيرة لمعالجة القمامة.
 
وأعاق محتجون عمليات ثلاث منشآت رئيسية لمعالجة النفايات في منطقة باريس، أهمها معمل ايفري سور سين المتوقف منذ 10 أيام، إضافة إلى ثلاث محارق في جنوب البلاد تستقبل إحداها النفايات المنزلية لمدينة مرسيليا، ثاني كبرى مدن البلاد.
 
وتوقف عمل المرائب الأربعة الرئيسية لشاحنات جمع النفايات في باريس بسبب إضراب السائقين. وفاضت الحاويات بالنفايات في شوارع العاصمة الفرنسية، وسط مطالب نقابية وإضرابات في قطاعي النقل ومصافي النفط، وموجة احتجاجات متواصلة منذ أكثر من ثلاثة أشهر رفضاً لمشروع إصلاح حكومي لقانون العمل.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.