Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 5 / 30 الإمارات تستضيف اجتماعات مبادرة يونيب للتمويل
تستضيف دبي من 25 إلى 27 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل اجتماعات الطاولة المستديرة لمبادرة التمويل في برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP FI)، بالتعاون مع البنك المركزي في الإمارات وبحضور مندوبي مؤسسات مالية وحكومية ومدنية من أنحاء العالم.
 
جاء الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحافي على هامش الدورة الثانية للجمعية العامة للأمم المتحدة للبيئة التي عقدت الأسبوع الماضي في نيروبي عاصمة كينيا.
 
وقال الدكتور ثاني أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة في الإمارات، إن استضافة بلاده لهذا الحدث العالمي في دورته الرابعة عشرة تأتي تعزيزاً لمبادرة "دبي عاصمة للاقتصاد الإسلامي" التي أطلقها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد عام 2013، ولدعم الجهود الدولية لتوفير المزيد من التمويل اللازم لتحقيق التنمية المستدامة.
 
 
الصورة: وفد الإمارات في الدورة الثانية للجمعية العامة للأمم المتحدة للبيئة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 19 ألماس في القارة القطبية الجنوبية؟
2016 / 7 / 25 الطائرة "سولار إمبالس 2" في رحلتها النهائية
2022 / 5 / 13 نواب الاتحاد الأوروبي يرفضون تعديل هدف انبعاثات صناعة السيارات لعام 2030
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.