Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 5 / 27 مشاهير يكافحون التجارة غير المشروعة بالأحياء البرية
يشارك مشاهير من أنحاء العالم في حملة غير مسبوقة أطلقتها الأمم المتحدة هذا الأسبوع ضد التجارة غير المشروعة بالأحياء البرية، التي تدفع الأنواع إلى حافة الانقراض، ما يحرم البلدان من تراثها الطبيعي ويغني الشبكات الإجرامية الدولية. وذلك خلال انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة للبيئة (UNEA) في نيروبي عاصمة كينيا. وتم إطلاق حملة #WildforLife بهدف حشد ملايين الأشخاص لتقديم التزامات واتخاذ إجراءات لإنهاء هذه التجارة غير المشروعة.
 
يدير الحملة برنامج الأمم المتحدة للبيئة (يونيب)، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، والاتفاقية الدولية لمكافحة التجارة بالحيوانات والنباتات البرية المهددة بالانقراض (سايتس).
 
ويشارك في الحملة سفراء النوايا الحسنة لدى "يونيب"، وبينهم المطرب اللبناني راغب علامة الذي يدعم طائر أبوقير (helmeted hornbill)، وعارضة الأزياء الإندونيسية – الأوسترالية نادية هوتاغالونغ لحماية الأورانغوتان، ولاعب كرة القدم الأفريقي يايا توريه الذي يدعم الفيلة، والممثل إيان سومرهالدر الذي يدافع عن البانغولين، ومشاهير آخرون من الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام سيخدمون قضايا حماية حيوانات مهددة مثل الأورانغوتان والنمور ووحيد القرن. ويدعون جمهورهم ومواطنيهم إلى الدعم والضغط لإنهاء الطلب على السلع التي تعزز التجارة غير المشروعة.
 
ويتعهد مئات المشاهير والسياسيين وقادة الأعمال بالسعي في هذا المجال خلال اجتماعات UNEA وقبيل يوم البيئة العالمي في 5 حزيران (يونيو) وشعاره هذه السنة "لنحارب من أجل حماية الحياة البرية".
 
الجميع مدعوون للانضمام إلى هذه الحملة بزيارة الموقع www.wildfor.life
 
الصورتان: ملصق الفنان راغب علامة وطائر أبوقير، وملصق عارضة الأزياء نادية هوتاغالونغ والأورانغوتان.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 6 / 22 «إتش إس بي سي» يموّل إعادة تأهيل النُظم الساحلية في الإمارات
2014 / 10 / 14 ألياف من رمال سيناء لصناعة الطائرات والإلكترونيات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.