Thursday 22 Feb 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 5 / 5 مؤتمر الأندية البيئية في أبوظبي
بدأ في أبوظبي أمس مؤتمر الأندية البيئية الثاني الذي تنظمه هيئة البيئة تحت شعار "البيئة – انطلاق الابتكار من أجل مستقبل آمن"، بمشاركة 390 طالباً و130 معلماً ومعلمة من 120 مدرسة في إمارة أبوظبي. ويشكل المؤتمر فرصة للشباب للالتقاء والتواصل وتبادل الأفكار والآراء والخبرات حول الفعاليات والبرامج التي تعزز دور المجتمع المدرسي في تقليل البصمة الكربونية وتحقيق الاستدامة البيئية.

تخلل المؤتمر، الذي يستمر اليوم، عرض فيلم حول المبادرة البيئية والإنسانية العالمية "الجذور والبراعم"، التي يتم تنفيذها في أبوظبي بموجب اتفاقية شراكة بين هيئة البيئة والعالمة البريطانية الشهيرة جين غودال. كما قدمت مشاريع ابتكارية سلطت الضوء على الإجراءات التي اتخذتها المدارس المشاركة في مبادرة المدارس المستدامة التي أطلقتها هيئة البيئة.

ومن خلال 10 ورش عمل تفاعلية، سيتم التركيز على "تعزيز كفاءات القرن 21" من خلال تصميم بيئات تعليمية مبتكرة لملاحقة التغيرات، مثل التعلم التعاوني والتعليم بالأقران والتفكير النقدي والابتكار ودراسة مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 7 / 20 «أدنوك» تبدأ تطوير محطة للتزود «فائق السرعة» بوقود الهيدروجين النظيف
2016 / 1 / 5 الحكومة البريطانية تتعهد تحسين الدفاعات ضد الفيضانات
2021 / 6 / 24 إدراج الحاجز المرجاني ضمن المواقع المعرّضة للخطر يغضب أوستراليا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.