Wednesday 08 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 5 / 25 جنرال إلكتريك: مشاريع طاقة رياح في فيتنام والسعودية
تستعد شركة "جنرال إلكتريك" لتطوير مزارع لطاقة الرياح في فيتنام، لتوليد كهرباء بقدرة جيغاواط واحد (ألف ميغاواط) بحلول سنة 2025، ما يكفي 1.8 مليون منزل فيتنامي. وذلك بناء على اتفاق وقعته يوم الاثنين مع وزارة الصناعة والتجارة في البلاد.
 
وجاء توقيع الاتفاق كجزء من ثمار زيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى فيتنام. وتزامن مع إعلان الشركة، ومقرها الرئيسي في الولايات المتحدة، عن اعتزامها استثمار 1.4 بليون دولار على الأقل في السعودية خلال السنوات المقبلة، دعماً للخطط التي أعلنتها المملكة مؤخراً لتنويع اقتصادها والحد من اعتمادها على صادرات الوقود الأحفوري.
 
كذلك أعلنت "جنرال إلكتريك" عن إطلاق نسخة جديدة من منصة توربيناتها الريحية مناسبة لأميركا الشمالية، كاشفة عن طراز 60 هرتز لماكينتها بقدرة 3.4 ميغاواط، مع دوّار بقياسين بحيث يمكن الاختيار بين قطر 130 متراً أو 137 متراً.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 10 / 15 فزّاعات
2021 / 3 / 29 قمة بايدن للمناخ تسعى لتعزيز الجهود العالمية لخفض الانبعاثات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.