Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 5 / 16 رسوم إضافية على السيارات الملوثة في لندن
تتجه لندن إلى فرض رسوم إضافية على السيارات الأكثر تلويثاً التي تدخل وسط المدينة، والإسراع في تحديد منطقة منخفضة الانبعاثات. وذلك في إطار مقترحات قدمها رئيس البلدية الجديد صادق خان الذي وعد بعد فوزه بالانتخابات مؤخراً، بمجموعة إجراءات لجعل لندن إحدى أكثر المدن الصديقة للبيئة في العالم. وتشمل هذه الإجراءات حافلات منخفضة الانبعاثات وإقامة نقاط شحن للسيارات الكهربائية. ومن بين المقترحات أن يدفع سائقو السيارات الأكثر تلويثاً رسماً إضافياً لدخول وسط لندن اعتباراً من 2017 وتحديد منطقة منخفضة الانبعاثات في وقت أقرب مما كان مخططاً.
 
وكان من المقرر أن يبدأ تفعيل المنطقة المنخفضة الانبعاثات، التي لا تدخلها السيارات إلا وفق معايير بيئية صارمة أو لقاء بدل مادي، في أيلول (سبتمبر) 2020.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 9 / 3 انخفاض أسعار الألواح الشمسية يرفع الطلب عليها خليجياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.