Wednesday 27 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 14 سيول في السعودية
تسببت امطار غزيرة تساقطت على الرياض ومناطق أخرى في السعودية مساء أمس الأول بسيول وفيضانات في أحياء عدة من العاصمة، ما أدى إلى ازدحام السيارات على مدى كيلومترات في الشوارع التي غمرتها المياه، كما أن العديد من المركبات تعطلت بسبب ارتفاع مستويات المياه.
 
وأعلنت وزارة التعليم تعليق الدراسة في مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها، وفي مناطق في جنوب السعودية، لا سيما في عسير. والرياض التي يبلغ عدد سكانها 5.7 ملايين نسمة، كغيرها من المناطق السعودية ودول الخليج عموماً، غير مجهزة ببنى تحتية مؤهلة لتصريف كميات كبيرة من الأمطار.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 23 لبنان قادر على انتاج الكهرباء من الرياح
2015 / 12 / 23 أسر صينية تعيش في «فقاقيع» تجنباً للتلوث
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.