Wednesday 29 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 4 تعيين عضو مجلس أمناء "أفد" رياض حمزة رئيساً لجامعة البحرين
تم تعيين الدكتور رياض حمزة، العضو المؤسس في مجلس أمناء المنتدى العربي للبيئة والتنمية (أفد)، رئيساً لجامعة البحرين، التي تضم 24 ألف طالب و1200 أستاذ، وهي أكبر جامعة في البحرين.
 
شغل البروفسور حمزة منصب الأمين العام لمجلس التعليم العالي في مملكة البحرين. وهو حصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء الحيوية عام 1984 من جامعة هيوستن في الولايات المتحدة. وشارك في العمل التأسيسي لجامعة الخليج العربي في البحرين منذ العام 1984، حيث أسس وأدار العديد من البرامج الجديدة في مجالات علمية وتعليمية مختلفة. شغل مناصب أكاديمية وقيادية في الجامعة، بينها مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وعميد كلية العلوم التطبيقية، ونائب رئيس الجامعة من 1994 إلى 2005. أسس عام 1987 برنامج التقنية الحيوية في جامعة الخليج العربي، وهو أول برنامج أكاديمي في العالم العربي يمنح درجات علمية في هذا التخصص. وهو تولى رئاسة تحرير "مجلة الخليج العربي للبحوث العلمية".
 
يمكن مطالعة مقال عن الدكتور رياض حمزة في صحيفة "الوطن" البحرينية على الرابط الآتي: http://www.alwatannews.net/ArticleViewer.aspx?ID=12629
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 6 شبكة رصد نوعية الهواء في لبنان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.