Tuesday 16 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 22 سفن في بحر آرال الجاف
أدى تحويل مجاري الأنهار التي كانت تصب في بحر آرال الداخلي في آسيا الوسطى، مقروناً بانحسار هطول الثلوج على جبال بامير، إلى جفاف البحر وتقلصه على نحو شبه كلي. وخلال العقود الماضية تغير المناخ المحلي بشكل حاد، وابتليت المنطقة بعواصف غبارية حملت رواسب سامة من الزراعات المكثفة وعمليات اختبار الأسلحة. ومع جفاف البحر نشأت على قاعه مقبرة السفن الصدئة حيث كان خليج رائع الجمال. (تصوير Gerd Ludwig)
 
هذه الصورة هي ضمن مجموعة صور حول تأثيرات تغير المناخ، في عدد كانون الثاني/ شباط (يناير/ فبراير) 2016 من مجلة "البيئة والتنمية".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 10 دقيقة صمت في ناغازاكي حداداً على ضحايا القنبلة الذرية قبل 71 عاماً
2015 / 2 / 11 إرهاق الصغار قد يكون وراء انهيار أعداد النحل
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.