Sunday 23 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 9 تتويج أحياء في طنجة المغربية بالدرع الذهبية
طنجة – من فاطمة ياسين
 
توج حي الإنعاش في مدينة طنجة شمال المغرب بجائزة الجمهور، بعدما حصد أكبر عدد من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحصل على الدرع الذهبية للمدينة، في حفل نظمه مرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية.
 
وأحرزت أحياء ابن بطوطة وبير الشعيري 17 وأطلس والإنعاش جائزة التميز لهذه السنة، تقديراً لترتيبها ونظافتها ومشاركة أهلها في الأنشطة البيئية.
 
وقال وزير الاتصال مصطفى الخلفي إن هذه المبادرات تساهم في خلق "صورة جديدة عن المجتمع المغربي، إذ تعمل على ترسيخ قيم الجمال وتجاوز الصورة النمطية المتمثلة في القبح"، مضيفاً أن حضارة المغرب عُرفت عالمياً بشكل كبير من خلال مدينة طنجة.
 
الصورتان: حي الإنعاش في طنجة 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 4 / 24 مؤتمر حوكمة الطاقة في لبنان
2016 / 6 / 3 طائرة بلا طيار لمكافحة الدبابير
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.