Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 29 إثيوبيا تحتاج نصف بليون دولار لمكافحة الجفاف
أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أن جهود الاغاثة في إثيوبيا لمكافحة الجفاف تحتاج الى نصف بليون دولار لتمويل برامج بعد نيسان (أبريل) المقبل، تهدف إلى إنقاذ 10.2 مليون نسمة يواجهون نقصاً حاداً في الامدادات الغذائية هذه السنة.
 
وتواجه إثيوبيا واحدة من أسوأ موجات الجفاف خلال عقود التي تجاوزت في بعض مناطق البلاد أزمة عام 1984 عندما أدت الأمطار الشحيحة والنزاعات إلى مجاعة أودت بحياة ما يقدر بنحو مليون شخص.
 
وقال جون ايليف مدير برنامج الأغذية العالمي في إثيوبيا: "نحن على شفا الهاوية بكل ما في الكلمة من معنى"، مضيفاً أنه يتعين جمع نصف بليون دولار بحلول نهاية شباط (فبراير) المقبل لتصبح الموارد متاحة في موعد غايته نهاية نيسان (ابريل).
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.