Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 10 دراسة: استخدام وسائل النقل العام أفضل للصحة أحياناً من قيادة السيارة أو المشي
خلص بحث حديث نشرته جمعية طب القلب الأميركية إلى أن الذين يذهبون إلى أعمالهم ويعودون منها باستخدام الحافلات أو القطارات هم أحياناً أقل عرضة للإصابة بأمراض السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة من سائقي السيارات.

لكنه خرج بنتيجة أخرى قد تكون مفاجئة أو مخالفة للمتوقع، وهي أن استخدام وسائل النقل العام له أحياناً منافع صحية أكبر من المشي أو ركوب الدراجات. وأوضح الباحثون أن أحد التفسيرات لذلك قد يكون أن الذين يستخدمون المواصلات العامة يمشون مسافات أكبر من وإلى محطات القطارات والحافلات من الذين يمشون من وإلى أعمالهم أو يستخدمون الدراجات لذلك.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 30 تجارة الطاقة الخليجية توفر ثروة
2014 / 5 / 15 لبنان على لائحة 9 أماكن يجب أن تزورها في حياتك
2015 / 2 / 5 أكبر حشرة في العالم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.