Wednesday 17 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 5 طيران الإمارات تكافح التجارة غير المشروعة في الحياة البرية
تقلع اثنتان من طائرات "طيران الإمارات" العملاقة إيرباص A380وعليهما من الخارج ملصقات ضخمة خاصة لدعم منظمة «متحدون من أجل الحياة البرية»، التي تنسق الجهود العالمية للمنظمات الدولية العاملة في محاربة الاتجار غير المشروع في الحياة البرية. وتهدف الملصقات، التي تصور بعضاً من الحيوانات البرية المهددة، إلى رفع الوعي بمدى خطورة الصيد والتجارة غير المشروعة، وضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لوقف هذه الممارسات.

ورحب اللورد هيو ريتشموند، رئيس فريق عمل الحياة البرية، بجهود طيران الإمارات لمكافحة الاتجار غير المشروع. وقال: "هذه ليست مجرد قضية بيئية، فالتجارة غير المشروعة في الحياة البرية تعتبر الآن جريمة منظمة وخطرة عابرة حدود الدول".

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "يواجه العالم أزمة الصيد الجائر، وعلى الجميع أن يقوموا بدورهم لوقف هذه الممارسات قبل فوات الأوان. نحن في طيران الإمارات نرى أن صناعة النقل العالمية، بما فيها شركات الطيران، يمكنها لعب دور مهم لكسر سلسلة التوريد لتجارة الحياة البرية غير المشروعة. ونحن ملتزمون بأداء دورنا في هذا الخصوص".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 4 لا حياة على الأرض بعد بليوني سنة؟
2021 / 7 / 23 «طلاء حيوي» يقاوم التآكل والبقع وأشعة الشمس
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.