Sunday 26 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 8 تعيين الكوري الجنوبي هوسانغ لي رئيساً للهيئة الدولية لتغير المناخ
اختير الكوري الجنوبي هوسانغ لي لرئاسة المنظمة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ، وهي جهاز الأمم المتحدة الخاص بتقييم التغيرات المناخية وعلوم المناخ. وهو أكاديمي وخبير في مجال الاقتصاد المناخي والتطور المستدام. ويأتي خلفاً لراجندرا باتشوري، الذي استقال وسط فضيحة جنسية في شباط (فبراير) الماضي.
 
وخلال فترة عمل لي التي تستمر ستة أعوام، سيشرف على فصل جديد في تاريخ الهيئة التي أصدرت خمسة تقارير رئيسية عن التغيرات المناخية، كان أحدثها في تشرين الثاني (نوفمبر) 2014.
 
وقال إن مرحلته الجديدة ستركز على التأثير الإقليمي للتغيرات المناخية، خاصة في الدول النامية. وأضاف: "أعتقد أنه من الهام للغاية في الجولة القادمة من التقييم أن نزيد مساهمة المشاركات البحثية من الدول النامية. كما أن حدوث توازن بين الجنسين في فريق باحثينا أمر هام للغاية".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 24 أكبر 500 شركة في العالم تتجاهل مخاطر الانبعاثات
2016 / 5 / 20 تعيين إسبينوزا أمينة تنفيذية لاتفاقية المناخ
2013 / 3 / 6 السعودية الأولى عالمياً في تحلية المياه
2013 / 11 / 6 العراق يترأس دورة البيئة والتنمية في جامعة الدول العربية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.