Sunday 23 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 5 أمطار صيفية من السعودية إلى الصين وأميركا
 تزامناً مع موجة الحر الخانقة التي تشهدها بلدان الشرق الأوسط، شهدت أمس مناطق عدة من المملكة العربية السعودية هطول أمطار، كانت خفيفة المدينة المنورة ومتوسطة إلى غزيرة على محافظة الطائف وعسير وأبها مصحوبة بزخات برد سالت على أثرها الأودية والشعاب. وتوقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها الأسبوعي للخمسة الأيام المقبلة هطول أمطار رعدية.
 
وفي الصين انهمر المطر الغزير لساعات أمس الأول في العاصمة بيجينغ، ففاضت الشوارع وشاهد السكان منظرا لم يعتادوا مشاهدته: قوس فزح في سماء مدينتهم المبتلاة بتلوث قل مثيله في أي من مدن العالم. وتندر رؤية اقواس قزح في الهواء الملوث.
 
اما في الولايات المتحدة فقد نزلت حبات برد عملاقة في منطقة ويست برانش في ولاية ميشيعان تسببت في كسر عدد من نوافذ المنازل والسيارات، مع سقوط حبات البرد الأكبر في تاريخ الولاية الأميركية.
 
الصورة: أمطار في الرياض أمس
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 12 السعودية: 26 بليون دولار استثمارات في المباني الخضراء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.