Monday 27 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 28 طاقة نظيفة لريف بنغلادش
قدم البنك الدولي منحة 15 مليون دولار إلى بنغلادش لتزويد مناطق ريفية بالطاقة النظيفة. وسوف يستفيد منها أكثر من مليون شخص يعيشون في مناطق فقيرة ونائية تفتقر إلى كهرباء الشبكة العامة. وذلك بدعم كلفة 225 ألف نظام إنارة للمنازل بالطاقة الشمسية، والاستثمار في الري بالطاقة الشمسية لنحو 6600 مزارع بدلاً من مضخات الديزل، وتوفي وسائل الطهي النظيف لأكثر من 9850 منزلاً من خلال محطات الغاز الحيوي المنتج من النفايات العضوية.
 
وستتولى "شركة تمويل مشاريع البنية الأساسية" المملوكة للدولة تنفيذ المشروع بالشراكة مع مؤسسات تمويل صغيرة ومنظمات أهلية والقطاع الخاص.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 11 / 12 إعصاران يخلفان ضحايا وأضراراً جسيمة في جزيرة سقطرى اليمنية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.