Saturday 03 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 22 حرب أوستراليا ضد مزارع الرياح تهدد أضخم مشروع للطاقة المتجددة
أدت معارضة رئيس الوزراء الأوسترالي توني أبوت لمزارع الرياح التي وصفها بأنها "بشعة المنظر" إلى التأثير سلباً على هذه الصناعة، ما قد يهدد بالخطر أضخم مشروع للطاقة المتجددة في البلاد حجمه بليونا دولار إضافة إلى محطات أخرى للطاقة الشمسية وطاقة الرياح في شمال البلاد.
 
وفي مؤشر مبكر على أن السياسة الاتحادية الجديدة في أوستراليا قد تحجِّم المشاريع الرئيسية للطاقة المتجددة، قالت الشركة التي تعتزم بناء محطة قدرتها 1200 ميغاواط إنها قد تبذل جهوداً مضنية كي تجتذب تمويلاً بعد أن أوقفت الحكومة الأوسترالية دعمها لمزارع الرياح.
 
ورئيس الوزراء الأوسترالي المحافظ أبوت من المنتقدين البارزين لمزارع الرياح التي وصفها بأنها "قبيحة الشكل ومصدر للضوضاء" وشن حملة لانشاء محطات طاقة تعمل بالفحم. وبعد أن خفض من أهداف الطاقة المتجددة بواقع الخمس منذ شهر، فاجأ صناعة الطاقة الخضراء بأن أصدر أمراً للمؤسسة الحكومية لتمويل الطاقة النظيفة، وحجمها عشرة بلايين دولار، بوقف استثماراتها في مزارع الرياح التي تمثل ثاني أكبر مصدر للطاقة النظيفة في البلاد بعد الطاقة الكهرمائية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.