Friday 23 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 6 / 26 المنتدى العربي الألماني الثالث للبيئة بمشاركة "أفد"
تستضيف مدينة هامبورغ الألمانية من 14 الى 16 أيلول (سبتمبر) 2015 خبراء في الاقتصاد والسياسة والعلوم من ألمانيا والمنطقة العربية، ضمن المنتدى العربي الألماني الثالث للبيئة. وذلك لمناقشة الأفكار والسياسات المتعلقة بالطاقة المتجددة وإدارة المياه والاقتصاد الدائري وتكنولوجيات المناخ. ويشارك المنتدى العربي للبيئة والتنمية في الاجتماعات بمجموعة من الخبراء، كما يساهم في رعاية الحدث.
 
ويوفر المنتدى العربي الألماني، الذي تعقده المنظمة العربية الأورومتوسطية بالاشتراك مع غرفة التجارة والصناعة في ولاية ميكلنبورغ – فوربوميرن الألمانية، منصة للتلاقي وتبادل الأفكار في السياسات والأعمال وزيارة شركات ومعارض. فمع الاتجاه العالمي للتحول الى الطاقة المتجددة، تتمتع ألمانيا بدور متميز في هذا المجال، لذا يهدف المنتدى إلى تعزيز التعاون الألماني العربي في قطاعي الطاقة والبيئة.
 
للمشاركة في المنتدى يمكن زيارة الموقع www.ema-germany.org
 
للاتصال من أجل المعلومات:
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 26 أكبر سلاحف العالم في المحيط الهندي
2015 / 3 / 9 افتتاح محطة سيوة للطاقة الشمسية في مصر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.