Wednesday 08 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 5 / 4 شركة تسلا تنتج بطاريات تخزن الطاقة الشمسية للمنازل
كشفت شركة تسلا مورتورز عن بطاريات حديثة يمكنها تخزين الطاقة لاستخدامها في المنازل والشركات والمرافق العامة، ما يوسع نطاق نشاطها ليتجاوز تصنيع السيارات الكهربائية. وأعلن رئيسها التنفيذي إيلون ماسك أنها ستنتج بطاريات تخزن الطاقة الشمسية وتشكل دعماً المستهلكين أثناء انقطاع التيار الكهربائي، كما تمكنهم من الحصول على الكهرباء في مناطق نائية غير موصولة بالشبكة.

وترى تسلا أن هذه التقنية لتخزين الطاقة قد تصبح جزءاً من نمط حياة يخلو من الوقود الأحفوري، ويتسم بوجود ألواح شمسية فوق سطوح المنازل لتوليد الكهرباء ولإعادة شحن بطاريات السيارات الكهربائية. وهي تخطط للبدء في شحن هذه البطاريات الصديقة للبيئة الى مستخدمين في الولايات المتحدة هذا الصيف.

وقال ماسك أمام حشد من رجال الأعمال والشركاء والصحافيين في مصانع تسلا قرب لوس انجلوس إن هدف الشركة هو إحداث تغيير جذري في الطريقة التي يستغل بها العالم الطاقة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 6 / 25 محكمة هولندية تأمر الحكومة بخفض الانبعاثات الكربونية 25 في المئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.