Friday 28 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 2 / 25 استقالة رئيس هيئة المناخ راجندرا باشوري بعد دعوى تحرّش
أعلنت الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ أمس استقالة رئيسها، الخبير الاقتصادي الهندي راجندرا باشوري، الذي يواجه شكوى تتهمه بالتحرش الجنسي أقامتها عليه في الهند باحثة شابة في مركز دراسات يديره.

وقال باشوري في رسالة الاستقالة التي وجهها إلى الأمين العام للأمم المتحدة: "الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ في حاجة الى رئيس يتمتع بقيادة قوية ويكرس لها الوقت والاهتمام الكاملين في المستقبل العاجل، وهذا أمر قد يتعذر علي توفيره».

واتفقت الهيئة على تعيين نائب الرئيس اسماعيل الجزولي، من السودان، رئيساً بالوكالة حتى انتخاب رئيس جديد في تشرين الأول (أكتوبر).
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 8 / 27 دعوى على هيئة في وزارة الزراعة الأميركية
2014 / 1 / 13 جرذان الفيضان تغزو منازل البريطانيين
2016 / 7 / 26 المغرب يراهن على الاستثمار في الطاقة البديلة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.