Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 4 / 9 يوم البيئة العالمي 2015: لنستهلك بعناية
تستضيف إيطاليا الاحتفال الدولي بيوم البيئة العالمي في 5 حزيران (يونيو) 2015. والتركيز هذه السنة على الاستهلاك والإنتاج المستدامين وكفاءة استخدام الموارد تحت شعار "سبعة بلايين حلم على كوكب واحد، فلنستهلك بعناية".
 
وسيتم تنظيم الاحتفال في معرض "إكسبو ميلانو"، الذي يستقطب نحو 20 مليون زائر سنوياً ويستمر من أول أيار (مايو) إلى 31 تشرين الأول (أكتوبر) بمشاركة 140 دولة وعدد كبير من المنظمات الدولية. وسيدعم يوم البيئة العالمي موضوع المعرض وهو تغذية الكوكب - طاقة من أجل الحياة"، الذي يركز على التكنولوجيات والأفكار والحلول التي تساعد في ضمان غذاء صحي وآمن يكفي الجميع، مع احترام كوكب الأرض وتوازنه.
 
وقال أخيم شتاينر المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة: "يعد إنتاج الغذاء من أكثر الأمثلة وضوحاً لأنماط الاستهلاك غير المستدامة، مع إهدار 1.3 بليون طن من المواد الغذائية سنوياً، في حين يعاني نحو بليون شخص من نقص التغذية". وأضاف أن البرنامج يسعى إلى حلول لهذه المشكلة مع شركاء مثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو) من خلال حملة مشتركة لمكافحة إهدار الطعام تحت شعار "فكر. كل. وفر".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 3 / 2 سيارات «لوسِد» الكهربائية تستعد لإنشاء أول مصنع دولي في السعودية
2013 / 3 / 7 كبد الإوز يفوق الفياغرا
2013 / 8 / 21 تريليون دولار في 40 سنة خسائر الفيضانات في مدن ساحلية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.