Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 3 / 17 الانبعاثات الكربونية العالمية "جمدت" العام الماضي
أعلنت الوكالة الدولية للطاقة أن انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون العالمية السنوية ظلت ثابتة العام الماضي، للمرة الأولى منذ 40 سنة، في غياب أزمة اقتصادية كبرى، فقد بقيت من دون تغيير عند 32 جيغاطن كما كانت عام 2013. وقال كبير الاقتصاديين في الوكالة فاتح بيرول: "هذه مفاجأة مهمة وسارة جداً، وهي توفر زخماً يحتاج إليه المفاوضون الذين يحضرون لاتفاقية مناخية عالمية في باريس في كانون الأول (ديسمبر) المقبل. فللمرة الأولى انفكّ الارتباط بين انبعاثات غازات الدفيئة والنمو الاقتصادي".

أما المديرة التنفيذية للوكالة ماريا فان در هوفن فاعتبرت أن البيانات مشجعة، "لكن هذا ليس وقتاً للرضا عن النفس ولاستخدام هذه الأخبار الايجابية عذراً لعدم المضي في العمل".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 2 التلوث أفسد زراعة 8 ملايين فدان في الصين
2022 / 1 / 6 اتفاقية تكامل لتعزيز مكانة السعودية عالمياً في الطاقة المتجددة
2013 / 7 / 26 أخطار مستحضرات التجميل والنظافة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.