Wednesday 20 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 2 / 9 المؤتمر السنوي الأول للجامعات المستدامة في أبوظبي
نظمت هيئة البيئة في أبوظبي المؤتمر السنوي الأول للجامعات المستدامة، بهدف تطوير المشاركة الإيجابية للشباب في معالجة القضايا البيئية في مجتمعاتهم، وتحمل مسؤولية البصمة البيئية لجامعاتهم.

أقيم المؤتمر ضمن مبادرة الجامعات المستدامة التي أطلقتها الهيئة عام 2014. وقد عمل المرشدون البيئيون في الجامعات التسع المشاركة، على بناء قدرات الطلاب وتعزيز وعيهم بالقضايا البيئية. وتوفر المبادرة للطلاب منصة للتواصل وتبادل الأفكار مع نظرائهم لمعالجة القضايا البيئية الرئيسية التي تشمل شح المياه، والنفايات، والطاقة، وتغير المناخ، والتنوع البيولوجي، والمساهمة في تحقيق بيئة مستدامة في دولة الإمارات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 7 / 1 الهند تحارب تغير المناخ بالبقر القزم
2016 / 3 / 14 حكومة لبنان أقرت خطة النفايات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.