Sunday 25 Feb 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 1 / 30 خطة خمسية أميركية لاستكشاف النفط والغاز في مياه الأطلسي
اقترحت إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما السماح، للمرّة الأولى، بالتنقيب عن النفط والغاز في شريط عريض في المياه الواقعة قبالة الساحل الأميركي على المحيط الأطلسي.

وتطلق خطة التنقيب الجديدة، التي ستستمر بين 2017 و2022، عملية قد تستغرق سنوات عدّة قبل أن تصبحَ المياه قبالة ولايات فرجينيا ونورث كارولاينا وساوث كارولاينا وجورجيا متاحة لعمليات الحفر.

وقالت وزيرة الداخلية سالي جويل: "نحتاج إلى مزيد من المعلومات في شأن احتمالات النفط والغاز في المحيط الأطلسي، وما إذا كانت أعمال الحفر ستتداخل مع خطط أخرى، بما في ذلك صيد الأسماك والدفاع وتطوير طاقة الرياح"، مشيرةً إلى أن المعلومات المُتاحة في شأن الأطلسي ترجع إلى 30 عاماً.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 10 / 25 هيئة البيئة-أبوظبي تسعى لتحقيق هدفها لإعلان حكومة أبوظبي خالية من المنتجات المستخدمة لمرة واحدة
2016 / 11 / 15 عدنان بدران في مؤتمر "أفد": المثلث العربي الأخضر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.