Sunday 28 Nov 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 12 / 24 أكبر 500 شركة في العالم تتجاهل مخاطر الانبعاثات
أظهرت دراسة حديثة أن انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري من أكبر 500 شركة في العالم زادت بنسبة 3.1 في المئة، خلال الفترة الممتدة بين العامين 2010 و2013، لتبقى بعيدة بشكل كبير عن التخفيضات التي تحث عليها الأمم المتحدة لمكافحة تغير المناخ.

ووفقاً للتقرير الذي أعدته «طومسون رويترز»، إحدى أكبر شركات المعلومات في العالم، وشركة «بي إس دي» الاستشارية، فإن أكبر 500 شركة من حيث قيمة رأس المال كانت مسؤولة عن 13.8 في المئة من انبعاثات غازات الدفيئة و28 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في 2013.

وقال تيم نيكسون، مدير الاستدامة في «طومسون رويترز»: «جميعنا تقريباً نستخدم منتجات من إنتاج هذه الشركات... هذا أمر يتعلق بالشفافية. ونأمل أن تدرس الشركات التقرير، وتنخرط مع الأطراف المعنية لخفض الانبعاثات".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 8 / 4 السيارات الكهربائية من ضمن الحل... مسؤول أممي يحذّر من كارثة عالمية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.