Sunday 24 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 28 حملة تخضير في يوم الشجرة الجزائري
خصصت محافظة الغابات لولاية تيسمسلت في الجزائر 24 ألف شجيرة ضمن الحملة الوطنية التطوعية الثانية "لنغرس معاً، لكل جزائري شجرة". وفي إطار اليوم الوطني للشجرة الذي احتفل به في 25 تشرين الأول (أكتوبر) تحت شعار "نخفف من الاحتباس الحراري نغرس شجرة"، سيتم خلال الأيام المقبلة غرس هذه الشجيرات من مختلف الأصناف في المناطق الحضرية والغابية ومحيط المؤسسات التربوية والتدريبية على مساحة إجمالية تبلغ 50 هكتاراً.
 
وقد برمجت محافظة الغابات في الولاية للموسم 2014 - 2015 غرس 5162 هكتاراً من المساحات الغابية والسهبية بالأشجار المثمرة والأحزمة الخضراء.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 11 مسابقة UNDP للصحافيين الشباب: قصص حول تغير المناخ
2014 / 11 / 12 اختتام قمة الأجندة العالمية في دبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.