Friday 03 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 11 "إيبولا" يهدد وجود ليبيريا
أعلن وزير دفاع ليبيريا بروني ساموكاي أن بلاده تواجه تهديداً خطيراً لوجودها في ظل انتشار فيروس إيبولا القاتل مثل حريق في غابة. ووصف رد الفعل الدولي على الأزمة بأنه "ليس قوياً". وحذر من أن النظام الصحي الضعيف في بلاده يعاني تحت وطأة حالات الإصابة بالفيروس.
 
وقال ساموكاي، في كلمة أمام مجلس الأمن الدولي، إن ليبيريا تفتقر الى "البنية التحتية والإمكانات اللوجستية والخبرة المهنية والموارد المالية للتعامل بفعالية مع هذا المرض."
 
وتحذر منظمة الصحة العالمية من احتمال ظهور آلاف الإصابات الجديدة في ليبيريا، التي تعد أشد دول غرب أفريقيا تضرراً من الفيروس، الذي قتل نحو 2288 شخصاً في ليبيريا وغينيا وسيراليون.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 8 / 20 أوباما يقود درّاجته الهوائية في الإجازة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.