Monday 28 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 10 "الفاو" تدخل الكينوا الى الزراعة اللبنانية
أعلنت منظمة الأغذية والزراعة (فاو) عن اطلاق مشروع إقليمي للدعم التقني لإدخال زراعة الكينوا واعتمادها ومأسسة إنتاجها في الجزائر ومصر وإيران والعراق ولبنان وموريتانيا والسودان واليمن، بالنظر الى خصائصها الغذائية الفريدة، وقدرتها على التكيف على مجموعة واسعة من الظروف الزراعية والبيئية، خصوصاً في المناطق الهامشية.
 
من خلال هذا المشروع، تساعد الفاو هذه البلدان على تقييم الإمكانات لاستحداث زراعة الكينوا وإنتاجها، وتسهيل نقل المعارف والكفاءات، وبناء وتطوير القدرات المحلية، ووضع أساس لاستراتيجية مستدامة وطنية لإدماج الكينوا في النظم الزراعية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 12 / 27 جامعة الأزهر تعلن 2022 عاماً للمناخ والبيئة
2014 / 1 / 24 مجلة لانسيت تنشر سلسلة أبحاث عن الصحة في العالم العربي بمشاركة الجامعة الأميركية في بيروت
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.