Monday 27 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 6 / 19 التكييف يستهلك 70% من طاقة السعودية
تواصل وزارة التجارة والصناعة السعودية جولاتها التفتيشية لضبط مخالفات مواصفات الجودة والنوعية والمعايير القياسية التي تتبعها في قطاع التكييف، وهي تصادر المكيفات المخالفة لبطاقة كفاءة الطاقة في مختلف المناطق.
 
وأكد المهندس محيي الدين حكمي، من غرفة تجارة جدة، على أهمية كفاءة الطاقة، خصوصاً في قطاع المباني الذي يستهلك 80 في المئة من الطاقة الكهربائية المنتجة، 70 في المئة منها تستهلكه أجهزة التكييف، علماً أن المباني السكنية تستهلك أكثر من نصف الطاقة الكهربائية المنتجة في المملكة. وأشار إلى أن غرفة جدة تعمل على تحديث استخدام الطاقة في قطاع الأعمال بأجهزة تساهم في الاقتصاد وتقليل نسبة الهدر، بالتعاون مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 3 دعوة سكان عدن إلى الاستفادة من مياه الوضوء
2016 / 9 / 5 أسبوع المياه العالمي: ندرة خطيرة مع تغيرات مناخية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.